الأحد، 21 يناير 2018

مؤلف بعين واحدة


هنا أحد القصص القصيرة التي تتحدث عن Aaron Weaver "آرون ويفر" 
كاتب رواية The Human Apocalypse (نهاية عالم الإنسان)
ما المميز في قصته؟ ومانوع وقصة الرواية التي كتبها؟
لمعرفة ذلك تابعوا قراءة التدوينة:
وُلد آرون ويفر في 14 أبريل 1998 بعين واحدة عينه اليسرى فقط. وكان من المرجح جداً بسبب هذه الطفرة أن يحدث تلف في دماغ آرون. لحسن حظه كانت فرصة عدم حدوث هذا التلف للدماغ كبيرة.
لكن أُجريت له عدة عمليات جراحية ترميمية عددها 25 عملية وتم وضع عين اصطناعية مكان العين اليمنى.

نشأ آرون في بلدة ريفية في ولاية كارولينا الشمالية، عندما كان في الصف الرابع كان يحلم بأن يصبح مؤلفا وحمل معه ذلك الحلم طوال حياته، لكنه واجه العديد من العقبات.
فمنذ يومه الأول في مرحلة ما قبل المدرسة أي في الروضة إلى آخر يوم له في المرحلة الثانوية كان ينظر إليه الآخرون بغرابة ويتلفظون عليه. كل عام كان يزداد سوءاً، كان الناس يطلقون عليه أسماء مثل "سيكلوبس=cyclops" السيكلوبس هو عملاق له عين في منتصف الجبهة وأعتقد بأنكم قد شاهدتم أفلاماً خيالية بها مثل هذه الشخصية أوقد قرأتم قصصاً عنها. 

أيضاً كان يعاني آرون من اضطراب الوسواس القهري، ما هو الوسواس القهري؟
باختصاراضطراب الوسواس القهري هو اضطراب نفسي يكون لدى الشخص المصاب به  أفكار ومشاعر  وأحاسيس يعني (هواجس) متكررة وغير مرغوب فيها، وسلوكيات تدفعهم إلى القيام بالشيء مراراً وتكراراً في كثير من الأحيان يقوم الشخص بهذه السلوكيات وذلك للتخلص من هذه الأفكار.
 وهذا المرض جعل من الصعب بالنسبة لآرون أن يفعل الأنشطة الروتينية بسهولة وبشكل طبيعي.

في عام 2016 تخرج من المدرسة الثانوية وبدأ في تأليف رواية تحتوي على شيء مفضل بالنسبة له وهو الزومبي. وبعد عام أكمل كتابه، وساعده أحد معلميه السابقين في العثور على شركة نشر. وقدم روايته إلى الشركة، وقررت الشركه نشره.
في أواخر عام 2017 تم نشررواية آرون The Human Apocalypse، ويجري الآن بيعه من خلال عدة منافذ مختلفة.
آرون الآن يبلغ 19 عاماً من عمره، قد تجاوز الأشخاص الذين لم يتقبلوه وهو ويواصل الآن تحقيق حلمه و يلهم الآخرين على أن يفعلوا الشيء نفسه.

عن ماذا تتحدث الرواية؟

مايكل ايفلاند، 23 عاماًً من سكان كانساس الريفية، لم يكن لديه أحد ولا شيء لمرافقتة في هذا العالم الفوضوي، عالم حيث ورث الميتون الأرض. عالم من الزومبي. بعد حرب نووية ضخمة أدت الى مقتل الملايين، يسعى مايكل وصديقته الجديدة روبي فالنتين للحصول على إجابات رغم المخاطر.
ذهبا إلى مدينة كانساس، سعيا للحصول على الأمان، يمران بتحديات لا توصف لاكتشاف الحقيقة، ومعرفة ما الزومبي قادرين على فعله، ولماذا خائفان من الزومبي؟ ولماذا الزومبي ليس الشيء الوحيد المخيف؟ وهل جميع الزومبي آكلين للحوم البشر؟
هذه هي قصة البقاء على قيد الحياة. هذه قصة شجاعة. هذه هي قصة الحب، والخسارة، والأمل، وذلك بين الزومبي.

لم أقرأ الكتاب بعد لكن ما لفت نظري هو التقييمات العالية في Goodreads وآمازون رغم نشر الكتاب في أواخر السنة الماضية عام 2017 تحديداً نوفمبر، أستطاع تحقيق حلمه في أن يُصبح كاتباً في سن صغيرة، وبعين واحدة.
ليس هناك ما يعيقنا من فعل الشيء الذي نريد تحقيقه سوى أفكارنا. ففكروا بإيجابية دوماً وركزوا على أهدافكم واعملوا على تحقيقها.

لشراء الرواية من أمازون:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق